الأربعاء، 11 ديسمبر 2013
اليابانين أكبر مشتري لتطبيقات الهواتف الذكية
تفوقت اليابان على الولايات المتحدة الأمريكية و حلت في المركز الأول من حيث الإنفاق على تطبيقات الهواتف الذكية المدفوعة لأول مرة وفق تقرير نشرته صحيفة وول ستريت جورنال.
وذكر التقرير أنه خلال شهر أكتوبر الماضي فقط أنفق المستخدمين في اليابان 10% أكثر من الأمريكين على شراء تطبيقات الهواتف الذكية والحواسب اللوحية في متجري قوقل بلاي و الآيتونز.
وكانت ألعاب الهواتف الذكية الوجهة الأهم لليابانيين حيث كانت في العام الماضي ينفق عليها 40% أقل من الأمريكين، وكانت اليابان أكبر سوق من حيث الإنفاق على متجر قوقل بلاي و الآيتونز.
ولأن قوقل عرفت أهمية السوق الياباني أطلقت مؤخراً بطاقات رصيد يمكن إهدائها بقيمة 195 دولار في خطوة منها لزيادة مبيعات المتجر للمستخدمين اليابانين مع موسم الأعياد الجاري.
مواضيع ذات صلة
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة
(
Atom
)
ليست هناك تعليقات