أكتب إسم موقع أو شركة ..

الاثنين، 9 مارس 2015

أفضل الأدوات لتحويل من PSD الى HTML جديد * 2015*

يمكن لمصممي الرسومات تصميم  أي قالب بتنسيق PSD بسهولة ولكن الشيء الصعب هو أنه من الصعب جدا تحويل PSD إلى HTML / CSS. البعض يمكنه القيام به يدويا ولكن العديد من المصممين  يكرهون الترميز لصعوبته  وهذا هو السبب في أنهم يبحثون  دائما عن أفضل وأسهل طريقة للتحويل الى  html / CSS. عبر الإنترنت هناك العديد من الأدوات المتاحة والمحولات التي يمكنها القيام بهذه المهمة الصعبة. بعض المحولات هي مدفوعة وبعضها مجانية. ولكن هنا قمنا بتسليط الضوء على بعض من أفضل المواقع المجانية للتحويل من  PSD إلى HTML / CSS.

1- JADII

jadii  psd to html/CSS converter


Jadii هو أداة على الانترنت التي لديها خيارات متعددة من الملفات لتحويلها إلى HTML / CSS. يتضمن شكل ملفات PSD، ملفات مايكروسوفت أوفيس، والصور، الكاميرا وغيرها الكثير. هذه الأداة هي مجانية تماما.



psd2web psd to html/CSS converter

PSDtoWeb  هو أيضا موقع آخر مجاني لتحويل الى  HTML / CSS. لتحويل ببساطة عليك بتحميل ملف PSD الخاص بك وانقر على تحويل .سيتم تحويل الملف الخاص بك والذي  يمكنك تنزيله على جهازك بكل سهولة.


PSD 2 CSS ONLINE


psd to css psd to html/CSS converter

PSD 2 CSS على الانترنت هو أيضا جيد  جدا  لتحويل PSD إلى HTML / CSS . ببساطة عليك بتحميل ملف PSD الخاص بك وانقر على تحويل.

PSDBREAKER


psdbeaker psd to html/CSS converter

PSDBreaker يمكن تحويل أي ملف مديرية الأمن العام في نظيفة W3C XHTML القياسية مع دعم CSS في لحظة. نسخة مجانية منه فقط يسمح لك لتحويل كحد أقصى. 5 طبقات في ملف مديرية الأمن العام.


CSS3PS


css3ps psd to html/CSS converter
.

وهذا في الواقع ليس  أداة ولكن اضافة مميزة الى البرنامج أدوبي فوتوشوب والتي يمكنك من خلالها  تحويل طبقات PSD إلى نمط CSS تلقائيا.







▩ مواضيع مقترحة :
هل إستفدت من هذا الموضوع ؟ من فضلك شاركه على :

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ: Ibda3-Blogger 2022-2013 ©